ريفي إضاءة الحمام الأفكار والإلهام

ريفي إضاءة الحمام الأفكار والإلهام

حقوق الصورة: ستايل إميلي هندرسون ديكور ريفي هو أسلوب دائم يحتفل بتأكيده على أ لوحة الألوان المحايدة واستخدام المواد الخالدة - بما في ذلك الخشب المتعثر والأحجار الطبيعية والمعادن - في حالتها الخام. يقدم مظهرًا ترحيبيًا ، غير رسمي إلى التصميمات الدا...

اقرأ أكثر

14 غرفة نوم استوائية تجعلك تشعر بالنوم في الهواء الطلق

14 غرفة نوم استوائية تجعلك تشعر بالنوم في الهواء الطلق

حقوق الصورة: بنغل بوهو هل تريد أن تشعر وكأنك في عطلة جزيرة - حتى عندما تكون في المنزل؟ حسنًا ، عندما يتعلق الأمر بالمناطق الاستوائية ديكور غرفة النوم، لا شيء سيجعل مساحتك تبدو وكأنها واحة في الهواء الطلق أكثر من البعض خضرة خصبة، وملوثات ملونة ، وب...

اقرأ أكثر

5 المأجورون تغيير الحياة للتنظيف تحت سريرك

5 المأجورون تغيير الحياة للتنظيف تحت سريرك

حقوق الصورة: ايمي بارتلام يوجد العديد من تنظيف ويلات للتعامل معها في جميع أنحاء منازلنا. وهؤلاء الحاضرين تنظيف الإحباطات قد لا يكون لدينا حلول سهلة ، ولكن لحسن الحظ ، هناك مجال واحد يبعث على القلق يستطيع الواقع النظيف: تحت سرير. كبالغين ، لم تعد ه...

اقرأ أكثر

T- على شكل أفكار جزيرة المطبخ والإلهام

T- على شكل أفكار جزيرة المطبخ والإلهام

حقوق الصورة: إنستغرام myhouseoffour عندما تصور أفكار جزيرة المطبخ، نحن نفترض أنك تتخيل تصميمًا يبدو جميلًا بشكل قياسي ، تصميم مستطيل الشكل وموجز بشكل صحيح في المركز. لكن خمن ماذا؟ قد يكون هناك خيار أكثر ملاءمة لا يبدو مثل التخطيط التقليدي.جزيرة ال...

اقرأ أكثر

يوميات متحركة: ما قضى زوج واحد عند الترقية إلى شقة "الكبار" في لوس أنجلوس

يوميات متحركة: ما قضى زوج واحد عند الترقية إلى شقة "الكبار" في لوس أنجلوس

تم نشر مشاركة بواسطة Leonora Epstein (tinylion) على 9 سبتمبر 2016 الساعة 6:53 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفيمرحبًا بك في Moving Diaries ، حيث نسأل الأشخاص عما يحتاجونه للشراء أو التخلص منه في خطوة ، وكم أنفقوا وما تعلموه. تريد أن تكون مميزة؟ أر...

اقرأ أكثر

20 طريقة ذكية بشكل مدهش لاستخدام مرشحات القهوة

20 طريقة ذكية بشكل مدهش لاستخدام مرشحات القهوة

حقوق الصورة: Utkucavuskizil / iStock / GettyImages سواء كنت من محبي Keurig أو محترفة منزلية عالية التقنية أو لا تشرب القهوة على الإطلاق ، لا تزال حزمة 2 دولار من مرشحات القهوة تستحق كل قرش. مرشحات القهوة في متناول اليد لأكثر من مجرد علاج الكافيين ...

اقرأ أكثر

تحرك فوق Hygge ، "Niksen" يمضي لحظة ونحن هنا من أجل ذلك

تحرك فوق Hygge ، "Niksen" يمضي لحظة ونحن هنا من أجل ذلك

حقوق الصورة: MundusImages / E + / GettyImages ما لم تكن تعيش تحت صخرة في العام الماضي ، فمن المحتمل أنك سمعت بالمفهوم الدنماركي لـ hygge. ومع ذلك ، هناك شيء آخر بارد وجديد الاسكندنافية اتجاه نمط الحياة الذي يسيطر على مجتمع التصميم الداخلي الذي نعت...

اقرأ أكثر

19 طريقة الخل يمكن تنظيف منزلك ، غرفة واحدة في كل مرة

19 طريقة الخل يمكن تنظيف منزلك ، غرفة واحدة في كل مرة

حقوق الصورة: آنا ستانسيو يمكنك أن تقابل الذباب بالعسل أكثر من الخل ، كما يقول المثل. لكننا نتحدث عنه تنظيف منزلكوالخل هو أفضل رهان ، خاصة إذا كنت تريد الاحتفاظ بالأشياء au naturel.يمكن لنسبة 1: 1 من الماء إلى الخل الأبيض أن تنظف أي شيء في المنزل. ...

اقرأ أكثر

البلاط الصغير أو الكبير: أيهما يجب أن تختار؟ (لأن الحجم مهم)

البلاط الصغير أو الكبير: أيهما يجب أن تختار؟ (لأن الحجم مهم)

زر الصفحة حقوق الصورة: ستيفن بول البلاط هو أحد تلك العناصر السحرية التي يمكنها تحويل الفضاء تمامًا - وهو العنصر الذي يتطلبه دراسة مدروسة. إذا سبق لك أن واجهت ندم البلاط ، فأنت لست وحدك. أ مقاول ربما دفعك نحو نمط أو حجم بلاط معين للبقاء في حدود مي...

اقرأ أكثر

19 أفكار هدايا للعطلات ستحصل على ختم الموافقة من جوانا غينز

19 أفكار هدايا للعطلات ستحصل على ختم الموافقة من جوانا غينز

زر الصفحة حقوق الصورة: تضاريس تحقق من كامل هانكر دليل هدايا العيد لمزيد من الأفكار والإلهام. سواء كنت تتسوق لعشاق منتصف القرن الحديث ، أو مدمني السيراميك ، أو عشاق الطعام الذين يعلنون عن أنفسهم ، أو المنجمون الناشئون ، يمكننا مساعدتك.إن حبنا لخبر...

اقرأ أكثر